All rights reserved to Marsala Studio 2021. Within the Frame Est. CR: 2051159943

تصوير المنتجات: تجربة استوديو مارسالا مع عبق وعتق للعطور


يعد تصوير المنتجات جزءًا مهمًا من التصوير الدعائي الذي يهدف إلى جذب اهتمام الناس إلى منتجك وبالتالي رغبتهم في شراء المنتج، كما ينبغي لصورة المنتج أن تكون جذابة، تعكس هوية الجهة أو الشركة المقدمة للمنتج، وتروي القصة التي يرغب العميل أن يوصلها للمستهلك. 

في تجربتنا مع عبق وعتق (للعطور)، حرصنا كالمعتاد على أن تكون الصور النهائية مرضية العميل وكذلك ترضي طموحنا لأن نخرج بصور مميزة تجذب المستهلك وتعبر عن المنتج بالشكل الأمثل، وتم الوصول إلى هذا عن طريق مقابلة العميل لنعرف أكثر عن عبق وعتق، وعن ما تمثله العطور المختلفة المقدمة لديهم.

بناء على المقابلة مع العميل، وتجربة العطور، توصلنا إلى الجو العام والفكرة التي ستوصلها الصور، وعليه تم خلق لوحة “mood board” تمثل الصور لكل عطر. هذه اللوحة تم عرضها على العميل وأخذ موافقته، ومن ثم تم توظيفها للخروج بالتركيبة الصحيحة للصورة بالاستعانة بجهود “منسقة مظهر” مختصة في المنتجات (stylist) قامت بخلق المشهد باستخدام العديد من العناصر المساندة (props).

الفكرة وراء الصور هي أن نظهر العطر بفخامته وتفرده ضمن سياق الاستخدام اليومي، وذلك تم وضع العطر ضمن خلفية تحتوي على عناصر من الحياة اليومية، مع الحرص على اختلاف العناصر من عطرٍ إلى آخر ضمن المجموعة المعروضة، مع الحفاظ على الجو العام والألوان والإضاءة لأهمية ذلك في ثبات تمثيل الهوية. 

عبق وعتق، هي علامة عطور تجارية سعودية، للعطور الفاخرة ذات الطابع الشرقي. يمكن الوصول إليهم عن طريق موقعهم الإلكتروني:

https://www.abaqataq.com


Leave a comment


shop giay nuthoi trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thongiay cao gotgiay nu 2015mau biet thu deptoc dephouse beautiful