All rights reserved to Marsala Studio 2021. Within the Frame Est. CR: 2051159943

اعرض عقارك بطريقة أفضل باستخدام المسح ثلاثي الأبعاد


توفر خدمة المسح ثلاثي الأبعاد طريقة مبتكرة في عرض العقار والمنشآت، كما تمكنك من وضع الإشارات ونقاط الشرح التي تحتوي المعلومات المراد إيصالها للعميل أثناء تجوله في العقار.

 كذلك هناك طرق أخرى للاستفادة من نقاط الشرح فيمكن أيضًًا إضافة أي نوع من الميديا، كالڤيديو والموسيقى والصور، بالإضافة إلى إمكانية توجيه المتجول في عقارك إلى صفحات محددة تحتوي أوامر تسويقية (Call-for-Action)، كالشراء، والاستفسار، والاتصال، أو حتى لمتجرك الإلكتروني.

في علمنا مع شركة مدى الشرقية للتطوير العقاري، قمنا باستخدام نقاط الشرح لتوفير معلومات أكثر يبحث عنها العميل مما يوفر الوقت والجهد في إيصال المعلومات. فعلى سبيل المثال، تم وضع مميزات المشروع وأماكن الجذب في بدء الجولة، كما تم وضع معلومات كل طابق وتقسيماته، وتم أيضًا إضافة تقسيمات العقار وتوضيح أماكن تواجد غرف النوم، المطبخ، المجالس، وغيرها في شاشة عرض مخطط الطوابق (Floorplan).

Screen Shot - Mada-Villas- Marsala=Studio-image-001

Screen Shot - Mada-Villas- Marsala=Studio-image-002

Screen Shot - Mada-Villas- Marsala=Studio-image-003

يمكن الإطلاع على جولات شركة مدى على الروابط التالية:

فلل مدى – http://mada-co.com.sa/3d-model/mada-villas-فلل-مدى/

دبلكسات مدى – http://mada-co.com.sa/3d-model/mada-duplexes-دبلكسات-مدى/

شقق مدى – http://mada-co.com.sa/3d-model/mada-apartments-شقق-مدى/

بالإضافة إلى تنفيذ مشروع المسح الرقمي ووضع المعلومات المناسبة للعميل، قمنا بتنصيب الجولات ثلاثية الأبعاد في موقع العميل، والذي يعود بالنفع الأكبر للعميل حيث يتم توجيه المستخدمين لموقعه الرسمي الخاص، إضافة إلى إمكانية معرفته لعدد الزيارات وفعالية هذه الزيارات وانعكاسها على استراتيجيات التسويق، وغير ذلك من ميزات احتواء الموقع للجولة.

لمعلومات أكثر عن خدمة المسح ثلاثي الأبعاد (3D Scanning)، يمكن الإطلاع على الموضوع المنشور مسبقًا: خدمة المسح الرقمي من استوديو مارسالا، أو من خلال التواصل مع استوديو مارسالا خلال الإيميل (info@marsala-sa.com) أو على الرقم 966555389998+.  


Leave a comment


shop giay nuthoi trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thongiay cao gotgiay nu 2015mau biet thu deptoc dephouse beautiful