All rights reserved to Marsala Studio 2021. Within the Frame Est. CR: 2051159943

بودكاست ضوء ١٢: مع كميل زكريا


كميل زكريا أحد المصورين والفنانين العرب المنجزين، والذي تركوا بصمة متميزة في المنطقة والعالم. ولد كميل في لبنان عام ١٩٦٢م، ومهاجرًا من الحرب الأهلية، انتقل في رحلة قادته من طرابلس إلى أمريكا، تركيا، اليونان، كندا، إلى البحرين. ومنذ أن أمسك بالكاميرا في عمر السادسة عشرة، وهو يلتقط مشاهداته يعكس نظرته التي عبرت عن الهجرة والانتقال ليخرج بأرشيف مصور غني استطاع أن يظهره بطرق متعددة سواء كانت مباشرة كالتصوير الوثائقي وتصوير المجموعات (Typology) أو من خلال المونتاج والكولاج ليتم عرض أعماله في العديد من المعارض والمتاحف المحلية والدولية.

Cultivate your garden (1998)

Cultivate your garden (1998)

Stories from the alley (1998)

Stories from the alley (1998)

زار بدر البلوي كميل في الأستوديو الخاص به في المنامة، البحرين، ليخرج بهذا البودكاست المثري، فكميل علاوةً على إنجازاته الشخصية هو من الأشخاص الملهمين المحبين لمشاركة الفن والعلم. يتحدث كميل زكريا في هذا البودكاست عن التصوير الوثائقي وقيمته، عن الفن كمتنفس ورحلة روحانية، عن استغلال الحرفة لنقل رسائلك، وعن أفضل أعماله وأعمال الفنانين الآخرين.

camille-zakharia-podcast-dhaw-01

camille-zakharia-podcast-dhaw-03

يمكن الإطلاع على المزيد من أعمال كميل زكريا عن طريقة موقعه الشخصي الرسمي http://www.camillezakharia.com

هذه الحلقة من بودكاست ضوء هي الأولى ضمن سلسلة اللقاءات الشخصية مع المصورين العرب في المنطقة والعالم. يمكن الاستماع للحلقة عن طريق الآيتونز، والساوندكلاود، ومنصات البودكاست المختلفة.


Leave a comment


shop giay nuthoi trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thongiay cao gotgiay nu 2015mau biet thu deptoc dephouse beautiful